أنظمة وأجهزة الوزن والقياس

نمد يد العون إلى التدفق الصناعي الذي تشهده المملكة العربية السعودية، حيث تم استحداث أفضل التقنيات في نظمنا التي تضبط كمية المواد الواردة إلى المصانع والخارجة منه، وهذا للحفاظ على جودة المنتجات ودفع الإنتاجية إلى المزيد من الربح، ويستهدف النظام تجنب الخسائر الناتجة عن عدم ضبط المواد.

تستفيد كل من شركات الخرسانة والإسفلت ومصانع المدن الصناعية من هذه النظم، وهي عبارة عن محطات بها عدد من موازين الشاحنات، وهي التي تتعرف على وزن الشاحنات بدون الحاجة إلى تفريغ الأحمال منها، وهذا يوفر الكثير من الوقت، كما يعمل النظام على قياس أوزان المواد السائلة كالبيتروكيماويات، و هي تلك الموجودة على الشاحنات، وذلك بدقة لا تتعدى نسبة الخطأ فيها 1%.

وهناك قوالب متنوعة في استخدام هذه النظم مثل تركيبه على بوابات دخول الشاحنات، إذ لن تمر الشاحنة إلا عند تخطي الميزان وإبراز بيانات الوزن والأبعاد، وهي صالحة للاستخدام المتكرر مع الحفاظ على نفس القوة والمتانة، إذ لن تحتاج إلى الكثير من أعمال الصيانة والمعايرة.

ويمكن لأي شخص أن يتعلم النظام الإلكتروني المُطور من قبلنا، حيث هيأناه ليوفر السهولة والسرعة مع إبراز كافة التفاصيل التي يمكن إمداد قواعد البيانات المختلفة بها، وهذا يعزز من كفاءة الرقابة من الجهات الحكومية ويُسهَّل الاحتفاظ بالبيانات.

يجدر بالذكر أنه ما من مخاوف بالنسبة للأعطال، فنحن بالقرب منكم دائمًا، لأننا مجهزين بفريق محترف يضم أكفأ الكوادر، والذين سيصلون إليك لتنفيذ الصيانة في أسرع وقت، وذلك بأقل قدر من التكاليف، إضافةً إلى تقديم الصيانات الدورية بشكل منتظم من معايرة وضبط، كما أنه بوسعك استدعاءنا في أي وقت إذا احتجت إلينا.